الوطنيه لحقوق الانسان ومكافحة الفساد - منظمه مصريه مدنيه
زائرنا الكريم انت غير مسجل يرجى التسجيل اولا

الوطنيه لحقوق الانسان ومكافحة الفساد - منظمه مصريه مدنيه


 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول
اتبرع ولو بجنيه

شاطر | 
 

 ماذا فعل أعداء الاسلام؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
aboabdallh_007



عدد المساهمات : 28
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/02/2009

مُساهمةموضوع: ماذا فعل أعداء الاسلام؟   الإثنين مارس 02, 2009 6:22 pm

ماذا فعلت هذه الطوائف الهمجية؟!
لقد فعلوا جرائم عدة ، فعلى سبيل المثال:
(1)ـ جريمة تزوير التاريخ: وهي جريمة بشعة لا يتسع المجال للخوض في تفصيلاتها الآن ، وقد أفردت لها محاضرة خاصة..لقد كذبوا وزورا، والتقطوا الضعيف والموضوع، وأعرضوا عن الصحيح والحسن، ونقبوا عن المصائب ـ ولابد أن في تاريخ كل أمة مصائب ـ وتركوا الأمجاد والفضائل.. ركزوا على الجوانب السياسية بمشكلاتها، وأغفلوا الجوانب الأخلاقية والعلمية والمعمارية والعسكرية والاقتصادية والفكرية والأدبية وغيرها من جوانب الحضارة.. أساءوا التأويل عن عمد، وطعنوا في الشرفاء عن قصد، فخرج التاريخ إلينا مسخاً مشوهاً، يستحي منه الكثير، ويتناساه الأكثر، واقتنع المعظم بأنه إذا كان السابقون الأولون علي هذه الشاكلة، فكيف يرجى خير ممن لحق!!..لقد كانت حقاً جريمة كبرى!!!
(2)ـ جريمة تشويه الواقع: فهم طمسوا تاريخ المسلمين المشرق، فليطمسوا واقعهم وحاضرهم.. فليشترك المربون والإعلاميون من المستغربين في تغييب الأمة ، وزرع اليأس في القلوب ، وليساعد الإعلام الغربي في هذه المهمة ، فتسمى الأشياء بغير أسمائها ، فليكن الالتزام بالإسلام مرادفاً للإرهاب!!، وليكن الحجاب مرادفاً للتزمت!!، وليكن تطبيق الشرع مرادفاً للرجعية والجمود والتخلف.. إذا أجرم مسلم في الغرب قالوا أجرم مسلم ، وكذلك إذا أجرم مسلم ملتزم بإسلامه في بلاد المسلمين ذكروه بصفته الإسلامية..أما إذا أجرم نصراني فإنهم يذكرونه باسمه لا بدينه!.. كما في حادث تفجير "أكلاهوما" المشهور في أمريكا سنة 1995 حيث قالوا فعلها المسلمون، فلما تبين أن الذي فعلها نصراني قالوا فعلها "مكفاي" باسمه لا بديانته!! .. إذا أساء مسلم قالوا أساء مسلم، وإذا نبغ مسلم في علمه قالوا نبغ مصري أو سوري أو باكستاني، وصفوه بقوميته .. وآه من تصوير الملتزمين بالإسلام في وسائل الإعلام!!..كم من المرات يأتون بالشيخ أو المأذون في صورة هزلية مضحكة!!.. كم من المرات يأتون بالمسلمين في الأفلام التي يطلقون عليها إسلامية وهم في صوره عجيبة!!.. ينظرون نظرات حالمة، وأبصارهم معلقه بالسماء، ويبتسمون في بلاهة، ويتحركون ببطيء شديد، وكأن الإنسان إذا أسلم لابد أن يتخلف عقليا بهذه الصورة!!.. كم من المرات يأتون بمن التزم طريق الإسلام ينقلب من الحديث بالعامية إلى الحديث بالعربية الفصحى، وليتها الفصحى الرائعة التي أنزل الله بها القرآن ، والتي تحدث بها خير البشر رسول الله صلى الله عليه وسلم ، ولكنهم يأتون بالمسلمين يتحدثون العربية في تنطع وتقعر شديدين، والذين حوله من الناس لا يفهمون، وينظرون إليه مستنكرين.. سبحان الله!!.. مع أن اللغة العربية من أرقي - بل هي أرقى - لغات العالم أجمع.
(3) جريمة تعظيم الغرب: فبعد أن حطموا النماذج الإسلامية في التاريخ والواقع رفعوا لك جدا من قيمة الغرب، حتى لا يبقي أمامك خيار إلا الإتباع الذليل، والتقليد الأعمى.. عظموا سلاح الغرب، ومدنية الغرب، وأخلاق الغرب، وعقل الغرب، وأدب الغرب، وفن الغرب، بل وعظموا لغة الغرب.. حتى افتتن المسلمون.. وأصبح الرجل يحرص على تعليم الإنجليزية لابنه أكثر من حرصه على العربية، وحتى تدرج الأمر بنا إلى أن ابتلينا بما أطلقوا عليه مدارس إسلامية "للغات"!!!، بحجة أننا يجب أن نعلم أبناءنا لغة الغرب لندعوهم إلى الإسلام!! أتتعلمها علي حساب لغتك؟ وبحجة أن الأعمال المرموقة لابد لها من لغة أجنبية جيدة.. هل على حساب لغة القرآن؟!.. وحتى لو أتيت لابنك بمعلم للعربية في البيت ، سيظل الطفل معظماً للغته الأولى في مدرسته..أنا لست ضد تعليم الأطفال لغة أجنبية "ثانية" ، ولكن بشرط أن تكون فعلاً لغة "ثانية"!!..لا أن ندرس للأطفال العلوم والرياضيات والجغرافيا والتاريخ باللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الألمانية أو أي لغة أخرى إلا العربية!!.. هل هذا منطق مقبول؟!.. معظم البلاد التي ترجو صدارة تعظم من لغتها، وتقدمها على غيرها.. في فرنسا لو خاطبت رجلاً بالإنجليزية ما رد عليك إلا متأففاً لاعتزازه بلغته.. في ألمانيا كذلك إذا أردت أن تعيش هناك، فلا حديث إلا بالألمانية..بل أكثر من ذلك.. لقد ذهبت إلى المركز الثقافي الأسباني أبحث عن بعض الصور الخاصة بتاريخ المسلمين في الأندلس..والله ما وجدت عندهم كتاباً واحداً بالإنجليزية فضلاً عن العربية..لم أجد إلا كتباً باللغة الأسبانية فقط!!.. وعندما قلت لهم إن اللغة الأسبانية محدودة جدا في مصر، وعليهم أن يأتوا بكتب مترجمة حتى نفهمها، قالوا من أراد أن يعرف عنا شيئا فليتعلم لغتنا!!.. هكذا يعتزون بلغتهم المحدودة!!..لقد أدت جريمة تعظيم الغرب إلى فقد الطموح عند الشباب، وضعف الهمم، وهوان العزم، فيصبح أمل الشاب المسلم في الحياة أن يلقي بوطنه وأهله وراء ظهره، وينطلق إلي بلاد الغرب.. إلى أمريكا وأوروبا، ليعيش في جنة الله في أرضه كما يزعمون!!..
وهكذا نتيجة هذه الجرائم والمؤامرات وغيرها أحبط كثير من المسلمين إحباطاً شديداً، ورضخوا للواقع، وقنعوا بالسير في ذيل الحضارة الغربية ، ولا حول ولا قوة إلا بالله..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا فعل أعداء الاسلام؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوطنيه لحقوق الانسان ومكافحة الفساد - منظمه مصريه مدنيه  :: القسم الاسلامى :: مكتبة اسلاميه-
انتقل الى:  

منتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
يمنع النسخ هنا
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
المواضيع الأخيرة
» برنامج من صخر لتحويل كتابة خط اليد الى الورد يدعم العربي convert hand writing to word
الإثنين يونيو 08, 2015 1:39 pm من طرف علي الدبس

» تحميل سكايب اصدار 3.8.0.188
الجمعة ديسمبر 06, 2013 4:56 pm من طرف awadalnusri

» ايجارات كيف تحتسب القيمه الايجاريه للمحلات والنشات التجاريه والمهنيه
السبت مارس 23, 2013 2:32 pm من طرف أحمدعثمان

» ادارة الوطنيه لحقوق الانسان ومكافحة الفساد وامناء المكاتب بالمحافظات
الأربعاء أكتوبر 17, 2012 1:10 pm من طرف sasagsm

» مصراوى مصراوى masrawy masrawy حامد الفرجانى وكريمه اهجر قصرك
السبت أكتوبر 01, 2011 4:55 am من طرف على الدخيل

» تشكيل مجلس ادارة بمكتب بني سويف
الإثنين أغسطس 22, 2011 6:00 pm من طرف حمادة عبد الجليل خشبة

» عن محافظ بني سويف
الخميس أغسطس 04, 2011 5:24 pm من طرف حمادة عبد الجليل خشبة

» تحذير .. بعض الشباب الليبى يبحث عن "المسخرة" فى مرسى مطروح
الثلاثاء يونيو 14, 2011 12:45 am من طرف admain

» المشير طنطاوى وراء الفتنه الطائفيه وتاخير محاكمة مبارك وهروب منير ثابت - عمر عفيفى بالفيديو
الثلاثاء مايو 10, 2011 8:12 pm من طرف admain